Poster un commentaire

Warda Al Jazairia aux journalistes d’Al Jazeera: le lait de vos enfants est le sang des martyrs


من وردة الجزائرية إلى موظفي الجزيرة : حليب أبنائكم من دماء الشهداء

دام برس
“إلى كل موظف في قناة الجزيرة و كل عامل بها، فقط اعلم أنك لما تأكل أفضل الأكل، فهو مدفوع من دم شهيد، و لما ترضع حليبا لإبنك فهو من دم شهيد ثان، و لما تزود سيارتك بالبنزين فهو من دم شهيد ثالث، و كل مال تصرفه فهو على حساب دماء شهداء آخرين.
و الشهيد كتب عند الله حيا، أما أنت فستسأل عن دمه الذي أنت شريك في سفكه و به عشت عيشة مترفة، و أدمعت بسببك عيون الثكالى و اليتامى.

“إلى كل موظف في قناة الجزيرة و كل عامل بها، فقط اعلم أنك لما تأكل أفضل الأكل، فهو مدفوع من دم شهيد، و لما ترضع حليبا لإبنك فهو من دم شهيد ثان، و لما تزود سيارتك بالبنزين فهو من دم شهيد ثالث، و كل مال تصرفه فهو على حساب دماء شهداء آخرين.
و الشهيد كتب عند الله حيا، أما أنت فستسأل عن دمه الذي أنت شريك في سفكه و به عشت عيشة مترفة، و أدمعت بسببك عيون الثكالى و اليتامى

أنت يا موظف قناة الجزيرة، و يا عامل قناة الجزيرة، أنت قتلت آلاف الليبيين، و لا تزال تحاول حصد أكثر ما يمكن من أرواح الأبرياء في سوريا، و لن أذكر كم قتلت سابقا، ستقسم بأنك لم تمسك سلاحا أبدا، قطعا أجيبك بأن لديك أقوى سلاح دمار شامل، سلاح الإعلام، و الذي استعملته أسوأ استعمال لقتل بني عروبتك، مسلما كان أم مسيحيا أم يهوديا، فكلنا عرب.

أين أنت من رسالتك النبيلة؟ ألا ترى عينك سوى الإخلال في نظام سوريا و لا يراه شعبها؟ هل أن المليونيات التي نراها، وتنكرها أنت، يوميا بالساحات و الميادين السورية مفبركة؟ أ و لم ترتو بعد من الدم العربي؟ أقول لك إن كان أسيادك يقبضون من البترول، فأنت تقبض من الدم العربي لأنك لعبة في أيديهم القذرة، بقدر ما تفتن و تكذب و توهم فتزهق روحا بريئة لتنجح أجندة رؤسائك يكون أجرك.

يا موظف قناة الجزيرة و يا عامل قناة الجزيرة، أنت قاتل و أكثر من قاتل، لأنك باث فتنة، و الفتنة أشد من القتل، لكن كلما أسرعت و عجلت في التكفير عن ذنبك، ستجد ميدانا فسيحا من رحمة الله و غفرانه. فقط قل الحقيقة، و لا تؤتمر ببث كذبة فتكون من المصدقين.
كل لقمة عيشك سهلة و نظيفة، يبارك لك الله فيها، أنظر أخوتك في الصومال مثلا، أ لم يكونوا الأجدر لتوجه اهتمامك إليهم كليا؟ هم جائعون فعلا، لكن لما يقتاتون على الجيف و فضلات الحيوانات، هم يأكلوها بشرف، و ينامون مرتاحي البال. أما أنت فكل البيتزا بمال الجزيرة و اعلم أن الصلصة التي فوقها هي دم شهيد، و أشرب بمال الجزيرة و اعلم أنك تشرب دموع أم الشهيد”.مشاهدة المزيد
وكالات

 

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s

%d blogueurs aiment cette page :